amp1

شبح الاعتقال يطارد كريستيانو رونالدو.. والهرب إلى البرتغال هو الحل الاخير !




لقد أصبح الامر بالفعل حقيقة لا يمكن الهروب منها, المسؤولين الامريكيين يمكنهم إصدار امر اعتقال ضد نجم البرتغال وأفضل لاعب في العالم 5 مرات على خلفية قضايا اغتصاب, اهمها هو اتهام سيدة أمريكية له بإغتصابها عام 2009 في لاس فيغاس.


ويسعى الجميع لمعرفة حقيقة اغتصاب نجم كرة القدم العالمي "كريستيانو رونالدو" عارضة الأزياء السابقة " كاثرين مايورغا" عام 2009، فقد نفى في عديد من المرات التهم الموجَّهة إليه مُؤكدًا أنها تحاول الوصول إلى الشهرة مستخدمةً اسمه وشهرته.

 ويُحاول محامو الضحية، التي ادعت أن "كريستيانو اغنصبها في غرفة فندقه في لوس أنجلوس، استجواب حبيبات النجم السابقات، حيث أكد الفريق القانوني لـ"كاثرين"، البالغة من العمر 34 عامًا، أن استجواب حبيبات "كريستيانو" يعد جزءًا من التحقيقات، وفق ما نقلته صحيفة "Sunday Mirror".
ومن بين أولئك اللواتي يوَّد المحامون استجوابهن الممثلة الإنجليزية السابقة "جيما أتكينسون" التي واعدت "كريستيانو" عام 2007، كما هنالك احتمالية أن يتم استجواب نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، ووريثة فنادق هيلتون "باريس هيلتون"، وعارضة الأزياء الشهيرة "إيرينا شايك".

لكن إحدى الطرق التي يمكن أن يتجنب بها نجم كرة القدم الكبير الخضوع لمحكمة أمريكية بشأن ادعاءات الاغتصاب هي العودة إلى موطنه الأصلي البرتغال؛.
لكن في حالة وقوع "الدون" في فخ الاعتقال يمكنه تجنب تلك المحاكمة أمام احدى المحكام الأمريكية بعد ادعاءات الاغتصاب التي توالت ووقعت على رأسه هو الرجوع إلى بلده الأصلي البرتغال, لأنه لا يمكن استخدام المذكرة للمشتبه فيهم الذين يعيشون في بلدانهم

وقال البروفيسور إيميليو كورتيس، وهو محام إسباني بارز لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية : ” القواعد في أوروبا والولايات المتحدة مختلفة ولدى السلطات الأمريكية إمكانية طلب تسليم رونالدو ما لم يكن في البرتغال”.

ويأتي هذا التحذير بعد أسبوع من إعادة فتح شرطة لاس فيغاس تحقيقًا في مزاعم كاثرين مايورغا البالغ عمرها حاليًّا 34 عاما باتهام رونالدو لها حينما كان يقضي إجازة في الولايات المتحدة عام 2009 بعد انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد.

وتعني هذه النصيحة القانونية أن كريستيانو رونالدو قد يضطر إلى إنهاء مسيرته مبكرًا في بلاده البرتغال بعدما انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في يوليو/تموز الماضي بعد تسع سنوات قضاها في ريال مدريد.

وادعى كورتيس -أيضًا- أن المبلغ الذي دفعه رونالدو وقيمته 288 ألف جنيه إسترليني إلى مايورغا في 2010 لشراء صمتها وعدم فتحها الموضوع مرة أخرى يعتبر إقرارًا صريحًا “بارتكابه الجريمة”.

كريستيانو رونالدو متهم باغتصاب 3 فتيات أخريات



تسريب وثيقة تثبت اغتصاب كريستيانو رونالدو للأمريكية مايورغا
ضحية أمريكية جديدة تدعي اغتصاب كريستيانو رونالدو لها
وجاءت الخطوة الأخيرة عندما قال محامي مايورغا ليزلي ستوفال، إنه تلقى اتصالات من ثلاث سيدات أخريات يزعمن تعرضهنّ للاغتصاب واعتداءات جنسية أخرى من “الدون”.

وأصدرت عائلة رونالدو متمثلة في والدته دولوريس وشقيقته كاتيا بيانات عبر حساباتهما في وسائل التواصل الاجتماعي لدعم قائد منتخب البرتغال في محنته الحالية، حيث نشرتا صورة لهما بملابس “سوبرمان”.

وكان رونالدو البالغ عمره 33 عامًا نفى بشدة هذه المزاعم عبر فيديو مصوّر بثه في حسابه على إنستغرام الذي يتابعه 75 مليون شخص حول العالم.
ولا بد الإشارة أن لاعب نادي "يوفنتوس" لم تصدر بحقه تهمة بالاعتداء الجنسي على أي من حبيباته السابقات، إلّا أن "ليزلي ستوفال"، محامية "مايورغا"، أكَّدت أن التعمق في العلاقات السابقة ستمنحهم منظور أكبر حول سلوك المتهم، وأضافت: "سيساعد ذلك في بناء صورة لسلوك رونالدو، الأمر الذي يمكن أن يثبت صحة حالتنا".

وفي وقت سابق، توجَّه نجم ريال مدريد السابق نحو حسابه على موقع "تويتر" ونشر تغريدة نفى فيها أي من هذه التهم والمزاعم، وكتب: "أنكر بشدة الاتهامات الموجهة إليّ، إن الاغتصاب جريمة شنيعة تتعارض مع كل ما أؤمن به ونؤمن به."

وتابع: "ولأنني حريص على سمعتي، أرفض تغذية المشهد الإعلامي الذي خلقه أناس يسعون للترويج لأنفسهم على حسابي ."

وفي تغريدة ثانية، أوضح أنه ينتظر نتائج التحقيقات التي تعمل عليها الشرطة.


كود الاضافة الى موقعك :