amp1
Advertisements

التشكيل المتوقع لبرشلونة اليوم ضد جيرونا في الدوري الاسباني


يحل فريق برشلونة الإسبانى، فى الخامسة والرابع مساء اليوم، ضيفاً ثقيلاً على جيرونا بملعب "مونتيليفى" ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدورى الإسبانى.


التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد جيرونا بالدورى الإسبانى

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد جيرونا فى مباراة اليوم، والذى يشمل:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: بيكيه، لينجليت، سيرجى روبيرتو، ألبا

خط الوسط: راكيتتش، بوسكيتس، أرثر ميلو

 الهجوم: ميسي، سواريز، كوتينيو



ويسعى فريق برشلونة، خلال مباراة جيرونا، لخطف الثلاث نقاط للابتعاد بصدارة المسابقة عن أقرب المنافسين "أتلتيكو مدريد"، ويحتل البلوجرانا المقدمة برصيد 46 نقطة فيما يأتى الروخى بلانكوس وصيفاً بـ44 نقطة.



برشلونة يتحدى جيرونا لمواصلة مشوار التتويج فى الدورى الإسبانى




يسعى نادى برشلونة لاستكمال سلسلة انتصاراته المتتالية عندما يحل ضيفاً على جيرونا فى الخامسة والربع مساء اليوم بملعب "مونتيليفى"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويتصدر برشلونة، الذى حقق الفوز فى آخر 7 مباريات بمسابقة الدورى الإسبانى، جدول ترتيب "الليجا" برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل جيرونا المركز الـ12 برصيد 24 نقطة.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا كالتالى: مارك تير شتيجن، ياسبر سيلسين، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمينت لينجليت، توماس فيرمايلين، جوردى ألبا، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، آرثر ميلو، أرتورو فيدال، سيرجى روبيرتو، دينيس سواريز، كارليس آلينيا، فيليب كوتينيو، ليونيل ميسي، لويس سواريز، كيفين برينس بواتينج، ومالكوم.

وكان من المقرر أن تقام مباراة جيرونا وبرشلونة فى مدينة "ميامى" بالولايات المتحدة، لكن فشلت محاولات إقامتها بعيدا عن إسبانيا، بعدما تعذر على رابطة الدوري الإسباني الحصول على موافقة الهيئات الأخرى.

ويستهدف برشلونة تحقيق الفوز الثامن على التوالى لتأمين الصدارة قبل المواجهة النارية التى تنتظره أمام إشبيلية الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو"، فى "إياب" دور الثمانية بمسابقة كأس إسبانيا، ويحتاج العملاق الكتالونى لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة فى تلك المباراة من أجل التأهل للدور نصف النهائي.

ومن المنتظر أن يعتمد أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة على ليونيل ميسي من البداية بعد الانتقادات التي تعرض لها من جانب الصحافة الإسبانية بعدما تعمد إستبعاده من المشاركة أمام ليفانتي وإشبيلية في ذهاب دور الـ 16 والثمانية بمسابقة كأس إسبانيا، حيث تذوق برشلونة مرارة الهزيمة فى تلك المباراتين.

وكاد برشلونة يسقط فى فخ التعادل أمام ليجانيس بالجولة الماضية قبل أن يقرر فالفيردى الدفع بالقائد ليونيل ميسي في الدقيقة 63 ونجح في قيادة البارسا لتحقيق فوزه السابع على التوالي والرابع عشر هذا الموسم بمساهمته في الهدف الثاني الذي سجله سواريز، قبل أن يسجل بنفسه الثالث ويرفع رصيده إلى 18 هدفا في صدارة لائحة الهدافين و401 في الدوري الإسباني.

وفى المقابل يتطلع جيرونا لتحقيق المفاجأة واستعادة نغمة الانتصارات بمسابقة الدورى الإسبانى التى غابت عن الفريق بآخر7 مباريات من عمر المسابقة.

كود الاضافة الى موقعك :