amp1

الاسطورة ميسي وعلاقتة بالمنتخب الارجنتيني



ينتظر الأرجنتينى ليونيل ميسي ، نجم برشلونة، رقما قياسيا جديدا ضد جيرونا، فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدورى الإسبانى.
وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن ليونيل ميسي نجم برشلونة على بعد فوز وحيد فى الليجا لتخطى رقم راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد فى قائمة الأكثر فوزاً بالمسابقة، وهو ما قد يحدث فى حال الانتصار على جيرونا مساء اليوم، بملعب "مونتيليفى".

وأوضحت الصحيفة أن ميسي يملك 327 فوزاً فى الدورى الإسبانى بالتساوى مع راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد، وفى حال فوز برشلونة ضد جيرونا سيتخطى النجم الأرجنتينى هذا الرقم ويصل إلى الفوز الـ 328 ويبقى أمامه فى قائمة الأكثر انتصاراً بالبطولة إيكر كاسياس حارس الملكى السابق (334 فوزاً)، زوبيزاريتا نجم برشلونة ( 333 فوزاً).



مدرب الأرجنتين يأمل في عودة ميسي للمنتخب

عبر ليونيل سكالونى، مدرب الأرجنتين، عن أمله فى عودة القائد ليونيل ميسي إلى منافسات كرة القدم الدولية قائلا، إنه سيبحث مع مهاجم برشلونة سبل إنهاء ابتعاده الاختيارى عن المنتخب.

وقرر ميسي الحصول على راحة من تمثيل المنتخب بعد مشاركة أخرى محبطة فى كأس العالم حيث خرجت الأرجنتين من الدور الثانى.

ولم يتحدث ميسي عن عودته فى كأس كوبا أمريكا، التى تنطلق نسختها الجديدة بالبرازيل فى يونيو المقبل، لكن المدرب المؤقت للمنتخب قال بعد سحب القرعة إنه يأمل فى عودة المهاجم الملهم خلال مباريات ودية في مارس المقبل.

وقال سكالونى، "سنتحدث مع ميسي قبل إعلان القائمة فى مارس عندما يكون الوقت مناسبا للحديث". وتنافس الأرجنتين، الساعية لإنهاء صيامها عن لقب كوبا أمريكا منذ 1993، ضمن المجموعة الثانية بجانب كولومبيا وباراجواى وقطر المشاركة ببطاقة دعوة.

كود الاضافة الى موقعك :