amp1
Advertisements

بن عطيه يودع السيدة العجوز (يوفنتوس)



وجه الدولى المغرب مهدى بنعطية مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، رسالة وداع إلى "السيدة العجوز"، بعد انتقاله رسمياً إلى الدحيل القطرى أمس الثلاثاء، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.


بنعطية يودع يوفنتوس برسالة مؤثرة

بنعطية مدافع يوفنتوس
بنعطية مدافع يوفنتوس


قال بنعطية قائد منتخب المغرب فى رسالته إلى لاعبى يوفنتوس، "مرحباً بكم جميعاً ، بعد يومين من اجراءات الانتقال إلى الدحيل، حان الوقت لآخذ بعض الوقت لتحية هذه العائلة الكبيرة، عائلة يوفنتوس من لاعبين وجماهير ومدربين وتقنيين وعاملين في النادي، سأشتاق لكم بالتأكيد، لقد تركت الكثير من الاصدقاء هناك بعد موسمين ونصف".

أضاف مدافع يوفنتوس قائلاً، "لقد عشنا معاً الكثير، وقد كنت راض عما حققناه، في يوليو كنت متأكدا اني سأنهي مسيرتي هنا، ثم للأسف الحياة مليئة بالمفاجأت، لذلك كان علي أن أغير خطتي، البحث عن القرار المناسب على مستوى الأسرة، شكراً لكم".

إختتم مدافع يوفنتوس السابق تصريحاته قائلاً، "أعرف أن هناك الكثيرين الذين لا يتقبلون قراري، لكن ان لم تتقبله فعليك احترامه، هيا يا يوفي عليك ان تفوز بكل شيء وأنت قادر على ذلك مع هذه الكوكبة من اللاعبين الرائعين، فورزا يوفي ومعاً حتى النهاية".

ورحل المغربى مهدى بنعطية عن صفوف يوفنتوس إلى الدحيل القطرى مقابل 8 ملايين يورو يدفعها الأخير على دفعتين بحلول أكتوبر 2019.

بيرنارديسكي يثق فى فوز يوفنتوس على أتالانتا بكأس إيطاليا

بيرنارديسكي جناح يوفنتوس
بيرنارديسكي جناح يوفنتوس
أبدى فيديريكو بيرنارديسكي جناح فريق يوفنتوس الإيطالى، ثقته الشديدة في تحقيق الفوز على أتالانتا خلال المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا على ملعب "أزوري دي إيتاليا".

قال جناح يوفنتوس فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى يوفنتوس، :""نحن مستعدون دائمًا للمباريات، وهو شيء يأتي من عقليتنا، حتى عندما لا يبدأ لاعب ما أحد المواجهات، فالجميع على دراية بأن لديه الفرصة ليشارك ويغير المباراة في أي لحظة، لذا نبقى جميعًا في غاية التركيز".

أكد نجم يوفنتوس أنه تعلم الكثير من الناحية العقلية والذهبية، مضيفًا أن العمل بجانب اللاعبين الكبار ساعده كثيرًا خلال الفترة الماضية.

تابع بيرنارديسكي خلال تصريحاته قائلاً: "نحن نريد أن نزيد الفارق بقدر إستطاعتنا، عن طريق السير على هذا الشكل، وتوسيع الفجوة مع من خلفنا".

حذر المهاجم الإيطالى خلال تصريحاته من أتالانتا فى مباراة الكأس غداً، قائلاً: "سنلعب ضد فريق ممتاز في الكأس، وأتوقع أن تكون مباراة صعبة، ونحن نهتم كثيرًا بهذه البطولة حيث سنذهب إلى أتالانتا، من أجل حجز مكان في نصف النهائي".

كود الاضافة الى موقعك :