amp1

انباء عن رجوع الاسماعيلي لدوري ابطال افريقيا


كشفت تقارير صحفية تونسية أن نادى الإسماعيلى قد يربح قضيته ضد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" لدى الاتحاد الدولى "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية.


وذكر موقع "الصريح أونلاين" التونسى، نقلاً عن مصدر بالاتحاد التونسى لكرة القدم، أن عقوبة استبعاد الإسماعيلى من دورى أبطال أفريقيا قد يتم إلغاؤها، لاسيما أن تقرير حكم المباراة لم يتضمن سقوط ضحايا أو تعرض أى من لاعبى الأفريقى للأذى.

وأضاف الموقع أن مباريات الإسماعيلى المتبقية بدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا قد يتم نقلها إلى خارج مصر، حال قبول تظلم الإسماعيلى ضد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، لدى الاتحاد الدولى "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية.


وتعرض الإسماعيلي للاستبعاد من بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب شغب جماهيره في مباراة الإفريقي التونسي وإلغاء المباراة قبل نهايتها بدقائق قليلة.

وكان  نادى الإفريقى التونسى أرسل خطابا رسميا للإسماعيلى يفيد بتضامنه الكامل ضد قرار الاتحاد الافريقى بشأن اقصائه من بطولة دورى أبطال إفريقيا بنسختها الحالية.

شمل الخطاب التأكيد على حفاوة استقبال الفريق التونسى وحسن الضيافة وتأمين الجماهير على أفضل شكل خلال المباراة التى جمعت الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأكد الإفريقى فى خطابه على استغرابه من هذا القرار الذى كان مجحفا ،متمنيا قبول استئناف الإسماعيلى باعادته لمنافسات البطولة القارية.

كود الاضافة الى موقعك :