amp1
Advertisements

دفاع أتلتيكو مدريد يمنحه فوزاً ثميناً على يوفنتوس


نشرت شبكة هو سكورد العالمية تقييم لاعبي أتلتيكومدريد وضيفه يوفنتوس بعد المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز الروخي بلانكوس بهدفين نظيفين.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، لكن أتلتيكو مدريد انتفض في الشوط الثاني وصنع خطورة كبيرة على مرمى اليوفي، ثم نجح في تسجيل هدفين عن طريق قلبي الدفاع خوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين.

وحصل خيمينيز على لقب رجل المباراة بفضل الهدف الثمين الذي أحرزه ولتدخلاته الناجحة في الخط الخلفي، بينما كان كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس اللاعب الأفضل من جانب السيدة العجوز.

جان أوبلاك (7.4)

خوانفران (7) .. خيمينيز (8.1) .. دييجو جودين (8) .. فيليبي لويس (7.5)

رودريجو (6.8) .. بارتي (6.6) .. كوكي (7.3) .. ساؤول نيجويز (6.8)

أنتوان جريزمان (7.5) .. دييجو كوستا (6.2)

البدلاء: موراتا (6.8) .. ليمار (6.6) .. كوريا (6.4)

يوفنتوس

تشيزني (6.6)

دي تشيلو (6.3) .. بونوتشي (6.2) .. كيليني (6.4) .. ساندرو (6.3)

بيانيتش (6.6) .. بينتانكور (5.9) .. ماتويدي (6.1)

ديبالا (6.7) .. رونالدو (7.4) .. ماندزوكيتش (6.7)

البدلاء: كانسيلو (6.3) .. بيرناردسكي (6.3) .. إيمري تشان (6.1)

نجح فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه، يوفنتوس الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وحل فريق السيدة العجوز ضيفاً ثقيلاً على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية، مدريد، ضمن منافسات جولة الذهاب من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ثنائي قلب دفاع من ذهب، منحا الأتلتي الانتصار الثمين الليلة، حيث افتتح خوسيه خيمينيز مجال التسجيل لفائدة أصحاب الأرض في الدقيقة 78، وبعدها بخمس دقائق فقط، أضاف المخضرم دييجو جودين الهدف الثاني بإصرار.

وسجل البديل الإسباني ألفارو موراتا هدفاً قبل هذه الثنائية، ولكن حكم المباراة استعان بتقنية حكم الفيديو المساعد المستخدمة لأول مرة في دوري الأبطال لإلغاء الهدف لوجود مخالفة على نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق لمصلحة المدافع الكبير كيليني.

وقدم أتلتيكو مباراة أكثر من رائعة استحق على إثرها الخروج منتصراً أمام البيانكونيري، وتألق الحارس يان أوبلاك للذود عن مرماه ضد هجمات اليوفي وتسديدات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصاروخية.وتلقى ثنائي فريق العاصمة الإسبانية، دييجو كوستا وتوماس بارتي، بالإضافة إلى أليكس ساندرو ظهير اليوفي الورقة الصفراء في مباراة الليلة، والتي ستحرمهم من التواجد في معركة الحسم في الإياب.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 12 مارس المقبل على ملعب أليانز ستاديوم.

كود الاضافة الى موقعك :